أفضل 5 إضافات للووردبريس

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أفضل 5 إضافات للووردبريس

عندما تقوم بإنشاء مدونتك على منصة ووردبريس فهناك الكثير من الإضافات اللازمة لعمل موقعك بشكل سليم وفى هذا المقال سنتطرق إلى أفضل 5 إضافات لمواقع ووردبريس لا غنى عنها لموقعك.

 

1 – All in One Seo

هذه الإضافة رائعة بكل المقاييس لمواقع ووردبريس فهى ليست مفيدة فقط فى الأرشفة ولكنها أيضا تقوم بإنشاء جميع الخرائط لمحركات بحث جوجل وبينج وترسلها إليهم تلقائيا كما ترشدك إلى ملف روبوت الصحيح وليس هذا فقط فتمنع لك محركات البحث الخبيثة من الدخول إلى موقعك.

 

2 – Jetpack 

من منا لم يسمع عن هذه الإضافة ؟…هذه الإضافة ليست فقط رائعة ويستخدمها الجميع ولكنها توفر أيضا مميزات كثيرة مثل النشر على شبكات التواصل الإجتماعى وحماية موقعك من الهجمات وخاصية التحميل البطىء للصور وتعتبر الأشهر و الأفضل و الأقوى لمستخدمى ووردبريس.

 

3 – Akismet  

هذه الإضافة المميزة وظيفتها هى منع التعليقات التى بها روابط او سبام وهى مفيدة جدا لعدم حصول موقعك على نقاط سبام مما يعيق محركات البحث عن دخول موقعك وإعتباره مخالف لسياسة الإستخدام.

 

4 – Really Simple SSL 

شهادة الأمان ssl أصبحت ضرورية للجميع الأن وعند تركيبها قد تحدث بعض المشاكل وهى إن الصفحات تكون محمية وبعضها ليس محمى …هذه الإضافة بسيطة وسهلة وتقوم بحل المشكلة فى لحظات معدودة.

 

5 – WP Telegram

هذه الإضافة من الروائع …فهى تقوم بنشر تدويناتك إلى قناتك او مجموعتك فى تليجرام وهذا يفيدك فى زيادة زوارك بشكل رائع.

 

‫0 تعليق

اترك تعليقاً