ياسمين صبرى تعتذر لزياد وتستقيل من الشركة فى الحلقة 7 فرصة ثانية

ياسمين صبرى تعتذر لزياد وتستقيل من الشركة فى الحلقة 7 فرصة ثانية
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تذهب ملك – ياسمين صبرى – فى اول الحلقة السابعة من مسلسل “فرصة تانية” – لمنزل زياد – أحمد مجدى – للاعتذار له على ما بدر من زميلها رفعت – محمد جمعه – فى الشركة، ولم تجده، إلا أن اخوه يأخذها الى مكان زياد وتقابله وتعتذر له وتطلب منه المجىء الى الشركة غداً لتتسلم مهام عمله فى فريق عملها.

قامت ملك بالتوضيح لزياد أنها  قابلت رئيس مجلس الادارة وأوضحت له ما حدث، وعرضت عليه المشروع الذى تقدم به ووافق على الفور بتعينه فى الشركة، وبالفعل يتسلم زياد مهام عمله، وتعرفه ملك على كل فريق العمل فى الشركة، ويتدخل كريم – عمر الشناوى – ويسأل ملك عن زياد لترد عليه بانفعال الا يتدخل فى الأمور التى لا صالح له به.

تقدم ملك رفعت شكوى مرة أخرى لرئيس مجلس الادارة بسبب تدخله فى عملها طوال الوقت، واعتراضه على نسبة معينة فى الربح فى المشروع الذى وضعته ملك، وتطلب منه صلاحية كاملة فى عملها، ولكن رئيس مجلس الادارة يرفض ما اقترحته ملك ويؤكد لها أن النسبة الموضوعه لا تتناسب تماماً مع هامش الربح لتتقدم باستقالتها من الشركة.

 “فرصة تانية” يعرض على قنوات cbc، dmc، on وهو معالجة دراما محمد سيد بشير وتأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة ياسمين صبرى، أحمد مجدى، أيتن عامر، هبة مجدى، دياب، إدوارد، محمود البزاوى، هبة عبد الغنى، سارة الشامى، محمد أبو داود، أحمد الشامى، نهال عنبر، عمرالشناوى، محمد جمعة.

فرصة تانية الحلقة 7
فرصة تانية الحلقة 7 (2)
فرصة تانية الحلقة 7 (3)
‫0 تعليق

اترك تعليقاً